ام فـلاح:يعني انت الحين موآفق عـلى زوآج فلاح من شيخـه؟؟
ابو فلاح بجديه:انـآ مـآنـي موآفق عـلى زوآجـه..
ام فلاح بدهشه:ليـــش؟؟
ابو فلاح:احنـآ فـلاح من يوم تخـرج واعتمـد على نفسه واحنـآ نتمنآ اليوم
اللي نـزوجه فيـه..بس في وضـع شيخه بنـظلم فـلاح كـذآ احنـآ..
ام فلاح:طيب نوديهـآ برآ ونسوي لهـآ عمليه وبيرجـع نظرهـآ..
ابو فلاح:نشـوف وضعهـآ لاوديتهـآ بكـرآ عند الدكتـور..
سمعـوآ صوت ابتسـآم:عـآد انتي بتنـآمين عنـد منـور..؟؟
شيخه:اخـآف ازعـجك يا منيـره..؟؟
منيره:ولـو ياقلبي تعبـك رآحـه..
ام فلاح اللي ماتوقعـت شيخه تطـلع شبههـ مريـم..وابو فلاح اللي ظنهـآ اختـه..
ابتسام:يمـآ وش رآيكـ؟؟قمـر مووو؟؟؟
ام فلاح:ايه والله..يـآسبحـآن الله تشبهيـن امـك..؟؟؟
شيخه اختفت ابتسـآمتهـآ تدريجيـآ..امـي..منهـي امـي..؟؟
ابو فلاح:كـني اشوف اختي مريـم قـدآمـي..
منيره:يعني يبـآ هي بجمـآل شوآخ..
ابو فلاح:ايـه..
ابتسام:اقـول انتوآ ليلـكم طويـل وانـآ بكرآ ورآي مدرسـه..
ابو فلاح:ايه والله اليوم سهرنـآ عـلى غير العـآده..
منيره:اجل شوآخ تعـآلي فوق اكيد انتي تعبـآنه بـعد..
شيخه بتعب:ايـه والله..
منيره مسكت يدهـآ:تعـآلي اجـل..
شيخه:طيب..((ومشـت ورآ منيره وابتسـآم تهذر فوق رآسهمـ))..
ام فلاح:يارب انـك تشفيهـآ؟؟
ابو فلاح:آميـن...دخلت قلبـي بسرعـه..
ام فلاح:العرق يحـن..؟؟
ابو فلاح:كنهـآ مريـم بطولهـآ وحضـورهـآ..
ام فلاح بحزن:ألله يرحمهآ..
ام فلاح:قم نـآم يابو فـلاح اكيد انـك تعبـآن..؟؟
ابو فلاح:ايه والله اعصـآبي تلفت اليـوم..
ورآح مع زوجته لغرفتـه...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليـوم الثـآني..
صحت علـى صوت الاذآن..
:الله اكبـر الله اكبر..
حست برآحه وهي تسمـع صـوت الاذآن..جلست بمكـآنهـآ تستغفر ربهـآ..مـآتقدر تروح الحمـآم بدون مسآعده احـد..
بغـرفه ابو فـلاح..
:انا رآيح المسجد..؟؟
:خلاص على مـآتجي يكون فطورك جـآهـز..
:صحي فـلاح بـعد؟؟
:ان شاء الله..
وطـلع..وام فلاح رآحت للطـآبق الثـآنـي..
دخلـت غرفه فـلاح البـآرده..وهـي تفتح النـور:يمـآ فـلاح..
سمعت صوته بالحمـآم:هاه يمـآ..
:صبحك الله بالخير..
فلاح:مسـآك الله بالنـور..
:جيت اصحيـك عشـآن تصلي..؟؟
فلاح وهو يلبس شمـآغه الاحمر:ايه انـآ بروح اللحين..((وباحرآج))الا يمـآ روحي شوفي البنـآت.؟؟
:ليه وش فيهم؟؟
:مدري انا اقول يمـكن بنت عمتي تحتـآج شيء..
ابتسمت الام بخبث:تجي معـآي..؟؟
بصرآحه:ودي بس الشرع مايسمـح..
ضحكت الام:ههههههههههه..
فلاح باحراج:يلا يمـآ مع السلامه..
ام فلاح طلعت بعد ولدهـآ وهي رآيحه لغرفه منيره..
فتـحت الضـوء الخفيـف..ولقـت شيخه جـآلسه عالسرير تنـآظر قـدآم..
ام فلاح بحنيه:صحيتي يابنتي؟؟
شيخه:ايه خالتي توني صاحيه؟؟
ام فلاح:اكيد تبين توضيـن؟؟
شيخه بحيا:اذآ مافيهآ كلافه عليـك..
ام فلاح:لا عـآدي انتي بنت الغـآليه..((ومسكت يدهـآ))
شيخه:مـآعليه ياخالتي تعطيني الشيله..اخاف ولد خالي موجود..
ام فلاح:ايه ان شاء الله..((ولفتهـآ على رقبتهـآ))بس هاللحين خذي رآحتك هو بالمسجد..
شيخه:ان شاء الله..
ام فلاح دخلتهـآ الحمـآم:انا بـرآ..
شيخه باحرآج:طيب..
بـعد مـآتوضـت..وسـآعدتهـآ ام فـلاح طلـعت من الحمـآم..:القبله ويـن؟؟
وقفتهـآ باتجـآه القبله:كـذآ..
شيخه ابتسمت لها بشكر:مشكوره خالتي..
:العـفو يابنتي..وبلآ هالشكر من اللحين انتي بحسبه بنـتي..
بـعد مـآصـلت الفـجر..طلـعت مع خـآلتهـآ للطـآبق التحتي وهي لافـه الشيله عليهـآ ولابسه جلابيه بيت خضرآء اللي جت فيهـآ امس..
ام فلاح:انا بجـهز الفطور لخـآلك..؟؟انتي اجلسي هنـآ؟؟
شيخه:لا خـآله خذيني معـك..؟؟
ام فلاح:خلاص تعـآلي معـي..((ورآحـوآ للمطبـخ))
ام فلاح جلسـت شيخه عالكرسي..وهي بدت تشتغـل مع الشغـآله اللي صـحت..
ام فلاح:انتي متخرجه من الجـآمعه..؟؟
شيخه:لا ياخآله انا متخرجه من الثـآنوي ومـآدخلت جـآمعه..
ام فلاح:ليـش؟؟
شيخه:ظروفي مـآكـآنت تسمـح..
ام فلاح:انـزين انتي مخـطوبـه؟؟
شيخه بسرعه:لالالا..
ام فلاح بصدق:منو الغبيه اللي بتفوت وحده بجمـآلك واخلاقك لولدهـآ..
ابتسمت شيخه بحيآ:من ذوقـك خـآلتـي..
ام فلاح وهـي تنـآظر شيخه اللي عيونهـآ تطـآلع بـآتجـآه الثـلاجـه..حنـت
عالبنـت..مـآتستـآهلين..الله يرحمـك يامريم..لو انتـي عـآيشه مـآتبهذلـت
بنتـك من اقرب نـآسهـآ..
بـعد ربـع سـآعه..
ابو فلاح:عسـآك نمتي زين؟؟
شيخه بحيـآ وهي تفرك ايدهآ لبعض:ايه نمت زين..
ام فلاح بحب:بس هاللحين ترجعين تنـآمين البنـآت عندهم مدرسه وبتجلسين لحـآلك..
شيخه:ان شاء الله..
فلاآح اللي يـآكل لقمـه وينـآظرهـآ..نحفـآنه عكس يوم المستشفـآآ..آآخ ياقلبي متآآ آخذكـ..والله لااخليـك مـآتطلعيـن من البـآب..
ابو فلاح:يابنتي ياشيخه انا حجزت لـك عند دكتـور استشـآري بالعـيون خـآص..؟؟
شيخه:مـآله دآعي ياخـآلي..لاتكلف على عمرك..؟؟
ابو فلاح:مادفعت من جيبي شـيء كله من ورث امـك...
شيخه:يـآـآخالي مـآيحتـآج؟..
فلاح اللي تكلم بصوتـه الرجـولي:الا يحتـآج..
شيخه ضوقـت حـوآجبهـآ باستغـرآب..وهي تتذكر صوتـه..ايه صح هـذآ ولد خـآلي..:خلاص برآحتـكم..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعـه 6 الصــبـآـح..
جـآلسيــن عالارض ويفـطرون بـهـدوء..
:وش فيـكـم كـذآآ؟؟
:متعودين على وجـودهـآ بينـآ..
ريم:اووف مالي خلق اروح المدرسـه...((وقـآمت من السفره رآيحه لغرفتهـآ))..
خالـد اللــي يحـب المـدرسـه:وانـآ بـعــد..((ورآح لغرفتـه))..
ام مسفر:ولا تقول انت بـعد؟؟
:لا انـا لاـزم اروح الـيـوـم..؟؟
ام مسفر:ايـه اللـه يوفـقـك..
مـسـفـر قــام مــن الـســفــرهـ:الحـمـداللـه..
طلـع من البيـت وقـآبل ابوه اللي كـآن يسلـم عـلى جيرآنهم((ابو دحيم))..
:ويـن رآيح؟؟
مسفر:للمستشفـى؟؟بغيت شيء.؟؟
:لاسلامتـك..((ودخـل البيـت))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كـآنت جـآلسه مـع الشغـآلـه وتهـذر معهـآ..
شيخه بضحكه:ههههه ابتسام هيـآ كـذآ؟؟
وهي تمسك قلبهـآ:انا قلبي موت..وهيـآ يضحك..
ضحكت شيخه وهي تتخيل مقلب ابتسام بالشغـآله:هههههههههه..
انفـتح البـآب:دووم يـآرب هـآلضحكـه؟؟
ابتسمت:تسلـم يـآرب..
جلس قريب منهـآ:الله يسلـمك..يـلا يابنتي البسي عبـآيتك..عشـآن اوديـك المستشفـآ؟؟
:يعـني مصمم يآخـآلـي..
:ايـه..
:خلاص طيب..
:انتظـرك تـحت..((واشـر للشغـآله انهـآ تسـآعدهـآ..وطـلع..
بـعد مالبسـت عـبـآيتهآ..ركبـت سيـآره خـآلهـآ والشغـآله معهـآ))
ابو فلاح بحنيه:بـعد مانطلـع من الدكتور انـآ عـآزمـك عـلى احلـى فطور..
شيخه بحيـآ:خالي مالـه دآعـي..فـطرت بالبيت..
:وين ذآك من السـآعه خمس..واكيـد تهـضم..ههههه تعرفين عمليه الهضم تستغرق ثـلاث سـآعـآت..
ضحكت:هههههههه..
وقتف سيـآرته بـآلموآقـف..ونـزل..هو وشيخه والشغـآله..
:جيني اجلسي عـلى كرسي..انا شويـآ ويجي..
جيني:حـآضر بـآبـآ..(ورآحت هي وشيخـه عـآلـكرسي اللي اشـر عليـهم ابو فـلاح..))
بـعد خمس دقـآيق رجـع ابو فـلاح:آسـف تـآخـرت..
:لالا عـآدي خـآلي..
جلـس جنبهـآ وهـو يحط ايده عـلى كتفهـآ ويقربهـآ لـه..
لـيـت نـظرهـآ يـرجـع وتـشوف خـآلهـآ اللي مـآعرفتـه الا امـس..
سمـعت اسمهـآ..وتـوتـرت..
ابو فلاح:يلا شوآخ دورك...
شيخه وقفت:طيب خـآلـي..
دخـلوآ لـعند الدكتـور..
:السـلام عليـكم..
:اهلا وعليكم السلام..((وهـو يصـآفح ابو فـلاح))اخبـآرك ايـه؟؟
:الحمدالله بخيـر..
:المريضه ويـن؟؟
ابو فلاح:شيخه..
شيخه:انـآ دكتـور..
الدكتور اللي شرحله ابو فلاح حـآلتهـآ عالتلفـون..:آآآه تفضلـي افحـص عينـك..؟؟
ابو فلاح سـآعدهـآ تجلس عـآلكرسي..
بـعد نـصف سـآعـه..
الدكتور وهـو ينـآظر الاشعـه اللـي سـوآهـآ لشوآخ:دآنـتي حـآلتك بسيـطه اوي....
شيخه بفرح:جـد دكتور..يعني ممكن نظري يرجـع..
الدكتور بابتسآمه:ايـوآ بس لازم تعمـلي العمليـه..والعمليه دقيقه مره وآي خطـآ بتظـلي هيـك..
ابو فلاح باستفسار:طيب كـم نسبـه نجــآح العمـليه؟؟
الدكتور:نقـدر نـؤؤوول انهـآ 60 بالميـه..
ابو فلاح بابتسامه:حلـو 60..
الدكتور:آهـ اكيـد..وانآ بـعرف دكتـور خبير بالعمليـآت هـذي..وونجحت عمليـآت كثيره على ايديه؟؟
ابو فلاح:وينه؟؟هو بالمستشفـآ هنـآ؟؟
الدكتور:لا هو مو هنـآ واحنـآ نرسله المريضين من هنـآ على بريطـآنيـآ؟؟
بو فلاح:خلاص دكتور ممكن تحـجز لنـآ عنده.
الدكتور ابتسم:ولـك من عيني؟؟
شيخه بـغت تعترض بس مـو قـدآم الدكتـور..
وهم طـآلعيـن من المستشفـآ..
:عمـي بو فـلاح..
لف عـلى الصوت مستغرب بعدي تذكر:هـلا والله..
سلم عـليه وهـو ينـآظر اللي معـه ومو غـريبه عليـه:خير عمـي..
بشوق:مسـفر..
مسفر لف عالبنـت اللي تنـآديه وعرفهـآ:شيخه ياقلبي..((وحضنهـآ بشوق))
ابو فلاح:هيه انتوآ مو قـدآم النـآس..
:خالي اشتقت لـه..
مسفر:وانا اكثر ووالله..((مسك يدهـآ))طمنيني عنـك عسـآك بخير..
:الحمدالله بخير..انت شلونـك؟؟وامي وابوي؟؟وريم وخـآلد؟؟
:كلـهم بخيـر..ويسلمون عليك..
:الله يسلمهم ياربي..امـآنه وصلي لهـم سـلامـي..
ابو فلاح ابتسم وهو يشوف حب مسفر لاختـه:مسفر اذآ بغيتوا تشوفون شيخه بيتي مفتوح..
شيخه اللي ماصدقت عزيمه خالهآ:ايـه تكفـآ مسفر جيب امي وخالد وريم..اشتقت لـهم..
مسفر:خلاص ان شاء الله بـعد العشـآء احنـآ عندك..
شيخه:طيب انتظركم على نـآر..
مسفر بمرح:بس انتبهي لاتحترقين..
ضحكت شيخه وابو فلاح ومسفر:ههههههههههههههههههههه..
مسفر:يلا انا استـاذن اكيد بحصل زفه محترمه من الدكتور...
شيخه:قوله كنت اختي..
مسفر بضحكه:ههههه ان شاء الله..((باس رآسهـآ))اشوفـك اليوم..
:ان شاء الله..
ورآح..
ابو فلاح وههو ينـآظر مسفر:شكل عـلاقتكـم مره قـويه..
شيخه بابتسامه:فوق مـآتتصـور..
ابو فلاح وهو ينـآظر سـآعته..:يـلا شوآخ نروح المطـعم اللحين..
:طيب..
بالسيـآره دق جـوآله..
:هلا فـلاح..
:هلا يبـآ شلونـك؟؟واخبـآرك؟؟
:ألحمدالله بخيـر..انت بالشـركـه؟؟؟
:ايـه..
:الله يوفقـك..
:طيب يبـآ وش صـآر عند الدكــتور..
:لايقول فيـه امـل..
بفرح:جـد يبـآآآ..
:ايه والله..بس لاززم عمليه بالخـآرج..
:يبـآ انا مستـعد اتكـفـل بكـل مصـريفهـآ برآ..بس يرجـع نـظرهـآ..
:لا انـآ موجـود..
وهـو يفـكر:الا يبـآ منو بيسـآفر معهـآ؟؟انـتت ومو زين الطيـآره
عليـك..والمسآفه طويلـه..واخوهـآ مسفر اظـن هو يطبق ومـآيقدر يـآخذ اجآزه..
ابو فلاح وهـو يفـكر:صح والله نسيـت..
فلاح بشرود:يبـآ نتفـآهم بالبيت عندي شغـل..مع السلامه..
:مع السـلامه..((وسكـر من فـلاح..))
بـآلشركـه..
فلاح وهـو ينـآظر الشـوآرع من شبـآك مكتبـه:منـو بيسـآفر معهـآ؟؟
حس بصوت احد من ورآه:انـت؟؟
لف على خويه:فهـد.؟
فهد:ايه سـآفر انتـ معهـآ؟؟
:بصفتـي وشـو؟؟
فهد وهو يجلس عالكرسي وينـآظر فـلاح الوآقف:بصفتـك..((وغمزلـه))زوجـهآ..
فلاح ضحك:ههههههههه يـآليـت والله..
فهد بجديه:فلاح من جدي اتكـلم..
فلاح:كيف اتزوجهـآ وابوي رآفـض..حتى بـعد مآجـآبهـآ البـيـت..
فهد:يـآولد انت مخـك مفتوح بالشغـل..بس بحيـآتك اكـس..
فلاح:آآآخ..طيب فـهمت..بس تظـن ان ابوي يوآفق..
:اكيـد..وخل خوآتك وامـك يسـآعدونـك..
فلاح:خلاص نشـوف..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمطـعم..
شيخه بربـكه:هـآ..؟؟
بضحكه:وش فيـك علقتـي؟؟
شيخه بحيـآ:خـآلي انت من جـد فـآجـأتـنـي..
:ليـه انا طلبتك على سنه الله ورسولـه..
شيخه بحزن:بس كـذآ بينـظلم انا مـآارضـآهـآ لـه..
بخبث:طيـب وان قـلت لـك انه هـو اللي قـآلي..
شيخه بجديه:يـآخـآلي يمكن هو حن عـلي..وانا مابي اخذ وآحد كسرت خـآطرهـ..
:والله انـك زي امـك عنيده..
شيخه:خالي مو سـآلفه عـند..بس انا وحده عميـآ..وهو على حسب اللي سمعته رجـآل وعن ميه رجـآل..اخلاق وجمـآل..وش يبي فيني؟؟
ابو فلاح:لا انتي ماينفـع معـآك الا كـذآ..((وطلـع جوآله واتصـل على ولـده))
فلاح:هـلا يبـآ..تذكرت شيء شكـلك..
ابو فلاح وهـو يحط السبيكر:ايـه فلاح انـت تبي بنت عمتـك..شيخه..
فلاح بسرعه:ايـه يبـآه..
ابو فلاح بابتسـآمه وهو ينـآظر تغيرآت ملامح شيخـه:ومستعد تملـك عليهـآ الليله وتسآفر معهـآ بكـرآ..
فلاح:افـآ عليك يبـآ اكييــــــــــد...
ابو فلاح:خلاص مشكوور..مع السلامه..
فلاح:لـح((وسكر الخط بوجهه))وش غـير رآيـه؟؟
ابو فلاح:وش رآيك اللحين؟؟
شيخه:طي عـآدي اشـوف رآي امي وابوي..
ابو فلاح:اكيد هذولا اهلـك..انـآ بنـزلك عـندهـم اللحيـن..واذآ انتـي موآفقـه السـآعه 7 تجين بيتنـآ وتتم ملكتكم انتي وفلاح..
شيخه:مشكوور خالي..
ابو فلاح:العـفو..
افطـروآآ..ونزلهـآ لبيت ابوهـآ..والشغـآله معهـآ..
ابو فلاح:السـآعه 7 ياشيخه..
شيخه:طيـب..
الشغـآله بفرح:انتـآ زوآج من بـآبـآ فلاح..
شيخه هزت كتوفهـآ مدري..
الشغآله:هـآزآ بـآبـآ وآجد زين وآجد حلـو..كلو بنـآت يحبي بـآبـآ فـلاح.بس هوآ مـآيحب بنـت..
انفتـح البـآب..:نـعم..
شيخه بفرح:خلـودي..
خالد بفرح:شيخه...شيخه رجعتـي..((وحضنهـآ))البيت مو حلو بدونـك..
شيخه:مو حلو بدوني صدقتك ليه مارحت المدرسه..
خالد:مـآابي اروح المدرسه لانك ماصحيتني..
شيخه:ياقلبي امي فيه..
خالد وهو يدخل معهـآ البيت:انتـي غير..((وصـآرخ))ريـــــــــــــــــــــم
ريــــــــــــــــــــــــــــم..يمـآ يـمـآ شيخه جـت شيخه رجعت..
ريم وام مسفر طلعـوآ من المقـلط بسرعه:جـد والله..
خالد وهو يـأشر على شيخه:ترآآآآآآآآآآررررااااااااااااااا..
ريم وام مسفر:ايه والله شيخه..((وحضنوهـآ بسرعه..))
ريم:وع وع وع البيت من غيرك مو حلـو..مظلـم..
شيخه:ياحيـآتي والله من جد فقدتـكم..يوم وآحد من غيركم كنـه سنـه..
ام مسفر:واحنـآ اكـثر..
ريم بفضول:تعـآلي اجلسي وقولي لنـآ وش سويتي هنـآك؟؟
:طـيب..((وجلست عالارض وجنبهـآ ريم وخالد وامهآ))وش تبون اقـول؟؟
ريم:خالك طيب..؟؟
:ايه مررهـ..حبيته بسرعـه...حتى زوجته ماشاء الله عليـهـآ..
ريم:عنده عيـآل وبنـآت؟؟
شيخه:ايه بنـآته تعرفينهم..
:اعرفهم منهم؟؟
شيخه بمرح:حزري؟؟
:مااعـرف والله..
شيخه:منيره وابتسـآم..
ريم شهقت:ابتسـآم ومنيره بنـآـآآآآآآآآآآآآآآآآت خـآلكم...يعني فـلاح المزيون ولـد خـآلك..
ام مسفر ضربت ريم بفخذهـآ:وجـع استحي..ولاكني قـآعده..
ريم:ان الله جميل يحب الجمـآل..
شيخه بضحكه:ايه والله صـآدقه..يعني انتي شفتي فـلاح..
ريم وهو تسوي نفسهـآ يغمـآ عليهـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياشـوآخ خقـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق خقـآآآآآآآق...
شيخه وهي تسوي نفسهـآ مستحيه..:طيب خآلي خطبني اليوم لـه..
الكل سكت بعدين ريم صرخت:كللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووولللووووووووووووووووووش..
ام مسفر:جد يابنتي..؟؟
شيخه:ايـه والله يمـآ..وقـآلي اذآ انتي موآفقه اليوم السـآعه 7 تعـآلي البيت وتملكون عـشـآ بكرآ تسـآفرون..
خالد:ليه تسـآفرون؟؟
شيخه:عشـآن ارجع اشوفـك..
خالد اللي فهمهآ:يعني تسوين عمليه؟؟
شيخه ابتسمت:ايـه..
خالد:خلاص تزوجيه تزوجيه,,
شيخه:ههههههه طيب ولا يهمك..يمـآ وش رآيك؟؟
ام مسفر:عـلى مااسمعه عنه انـه رجـآل والكل يشهد بـآخلاقه رجـآل مصلي يخـآف ربـه..
ريم:عطينـآ الموجز..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمجلس ابو فلاح..
:فلاح هدي شوي..
:اخـآف مـآتجي..
:لا ان شاء الله تجي..تفـآؤلوا بالخير تجـدوه وانت بجهه والتفآؤول بجهه..
المملك باستعجـآل:ويـن ابو العـروس؟؟
ابو فلاح:دقـآيق بس..تعرف زحمـه الطريق..
بـعد ربـع سـآعه..
المملك:ابو العروس بيجي ولا اطلـع ورآي شغـل..
فلاح:انتظرر شوي مافيك صبر يعنـي..
فهد:فلاح استرخ شوي..
:السـلام عليكم..
فلاح رفع رآسه بلهفه بس تحطـم يوم شـآف عمـه:وعليكم السـلام..
عم فلاح الصغير:بغيت اكون شـآهد عالملكه..
فلاح بقلبه:خل يجون اول بعدين كون شـآهـد..
:السـلام عليكم آسف يـآجمـآعه عالتـأخير..
:وعليكم السـلام..
فلاح اللي ابتسم من الفـرح لمـآ شـآف مسفـر وابو مسفـر..
فهد:مـن قـدك يـآعم..
المملك باستعجـآل:انت ابو العـروس؟؟
:ايـه نـعم..
المملك:طيب اللحين ممكن اسـمع موآفقه العـروس..
عم فلاح:ايـه نعـم..تفـضل..
ابو مسفر وهو يهمس لابو فلاح:سـآمحني يابو فلاح بس الشيـطـآن لـعب بعقلـي..
بطيبه قلب:مسموح..واحنـآ اللحين نسـآيب...
ابو مسفر ضمه:هـذآ العشم فيك والله..
مسفر انبسط لمـآ شـآف تغير ابوه الـوآضـح..
رجـع المملك..
عم فلاح:مـآبغيت تزوج مبروووووووووووووك.
فلاح بفرح:الله يبارك فيك..
والكـل صـآر يبـآركلـه بالمجلس..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـند الحريـم..
ابتسام بضحكه:دقيني فـلاح لاشـآفك بيخـق على طول..
منيرره:هذآ اذآ ماخق من اول..
ريم:وجعوه انتي ويـآه احرجتوا عروستنـآ..
ام فلاح:فلاح بيدخـل..تغطي يـآريم..
ريم وهي تلبس عبايتهـآ وتتغطـآ:اوووكي..
فـلاح دخل ومعـه عمـه صـآلح..
صالح وهو ينـآظر:اوف اوف وش هالـزين؟
فلاح:وجـع لاتنـآظر..
صالح:بنت اختـي كيفي؟؟
فلاح وقـف قـدآمهـآ وهـو ينـآظر يدهـآ اللي ترتجف وقرب منهـآ وبـآس جبهتهآ:مـبروك..
بهمس يكـآد يسمع:الله يبـآررك فيـك..
جلس جنبهـآ..
صالح:مبرووووووووووك يااحلى زهـره شفتهـآ..
شيخه ماعرفته..
صالح:اكيد ماعرفتيني انا خآلك صآلح وعـم زوجك الاصـلع..
ابتسام:خير خير اصـلع..لاتخليهـآ تكون صوره عن فلاح بشعـه..
فلاح:اعترف انك منقهر من شعري...
منيره:عـآد كل شيء ولا فـلافل عمي صـويلح..
صالح:يقـآلك تفزعين يعنـي..
ام فلاح:يمـآ فلاح ماعليك منهـم..خذ زوجتـك ورح جنـآحكم..
فلاح وقف:ان شاء الله..
صالح بخبث:قل انك كنت تستنـآ هـأللحظه..
ريم حضنت اختهـآ:شوآخي بشتـآقلك..
شيخه وعيونهـآ امتلت دموع:وانـآ اكثر والـله..
فلاح بمرح:لا اللحين مابتسكت ومحد بيـآكلهـآ الا انـآ..
صالح:تحمـــــــل..وان شكيت شوف وش بيجيك..؟؟؟
ابتسام سحبت ريم من شيخه..:خلاص فلاح خذذ شيخه..
فلاح مسك يـد شيخه اللي ارتجفت من لمست يده الـدآفيـه..حس بيدهـآ البـآرده وهمس باذنهآ:لاتخـآفين..
شيخه حمر وجههـآ من قربه منهـآ..
فتـح الانسـآصير ودخـلوهـ سـوآ..وضغـط رقـم 3..
فلاح بابتسامه:برجلـك اليمين..
مدت رجلهـآ اليمين ومشت مع فـلاح..
دخـلوا الجنـآح..وسـكر البـآب ورآهـ..
فلاح:تـو مـآنور الجنآح..
بحيـآ:مـنور بـوجودكـ..
فلاح مسك يدهـآ وبـآسهـآ وبرقـه:يوم عـن يوم جمـآلك يزيد..
انحرجت وش فيه على طول بـدآ يتغزل..سحبـت يـدهـآ بهـدوء..
مـآعلـق..وبابتسـآمه:انـآ بتـروش خمس دقـآيق مو اكـثر..
هـزت رآسهـآ بـهـدوء..امـآ هـو اخـذ ملابسـه ومنشفتـه ودخـل الحمـآم..
اول مـآسمعـت صوت البـآب يتقفـل..تنهدت:آآهـ..بتنـظلم معـي اكيـد..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
دخـلوا البيـت..
ابو مسفر:الله يوفقهـآ يـآرب..
ام مسفر:آميـن..
ريم:متـى يبـآ رحلتهـم؟؟
ابو مسفر:السـآعه 5 الفـجر..
خالد:يؤؤ ماييصير نودعهـآ؟؟
ام مسفر:خـلاص احنـآ ودعنـآهـآ..
مسفر:صح شيخه لاشفتنـآ قبل ماتسـآفر رآح يضيق صدرهـآ..
ريم:خلاص اهم شيء نكلمهـآ لاوصـلت..
مسفر:انـآ وصيت فـلاح يتصل لا وصـلوا..
خالد انسدح عالكنبه:ان شاء الله تروح وترجع بالسلامه وترجع تشوفيني شلون تغيـرت..
مسفر:هـذآ اللي هـمك..
ام مسفر:يمـآ خالد رح نـآم فوق..
خالد:انزيـن..((ونـآم عالكنبـه))
ام مسفر:اوووف مايسمع..
ابو مسفر ضحك:ههههه انتآ بروح انام بالغرفه تصبحون على خير..
:وانت من اهلـه..
والكل بـعدهـآ رآح لغرفته مـآعـدآ خالد اللي نـآم عالكنبـه..
طلـع من الحمـآم وهـو ينشـف
شعـرهـ..ويغنـي:ليـله لو بـآقي ليـلـه بعمـري ابيـه الليله واسهـر في ليـل
عيونـك وهي ليله عـمر..((وضحك))هههه ادري صوتـي مو حـلو..
شيخه سكتت وهي تقـول بقلبهـآ الا يجـنن..
فـتح كبـت ملابسهـآ وطـلع لهـآ قميص نـوم ابيـض حرير عـلاق طويـل ومعـآه روبـه..نـآعم مرآ..مسـك يدهـآ:اكيـد تعبتي من هالفستـآن..؟؟
شيخه بسرعه:لاعـآدي جـدآ مريـح..
ابتسم على رده فعلهـآ..:طيب انا طلعتك لك قميص مريـح..
بحيـآ:شكـرآ..
:مـآبينـآ شـكر..((وبخبث))تبيني اسـآعدك؟؟
:لا انـآ اعـرف..
ضحك:ههههههههههههههههههههه طيب..((وتوجه للحمـآم ))انا انتظرك بـرآ..
دخلت الحمـآم وسكر البـآب..وظـل وآقف ينتظرهـآ..
بـعد معـآنـآه نـزلت الفستآن اللي عليهـآ ولبست القميص وفوقـه الروب..
سمـعت صوت فـلاح:خلصتي؟؟
شيخه:ايـه..
فتح البـآب وخـق عـلى شكلهـآ النـآعـم..شعرهآ الاسـود المسدول على ظهـرهـآ
ووجههـآ المبلول بقطـرآت المـآء جمـآل عيونهآ السـودآء شفـآيفهـآ
الورديـه..
قـرب منهـآ بس تمـآلك نفسـه..ومـسك يدهـآ:يلا يمديك تنـآمين عشـآن رحلتنـآ الفـجر السـآعه 5..
شيخه هـزت رآسهـآ بحيـآ..
جلسـت عـآلسريـر..لايكون بـينـآم جنـبي فشلـه..
رآح للجهه الثآنيه من السـرير:شيخه مافيـك نـوم..
:هـآ..الا بنآم تعبـآنه..((وانسدحت بسرعـه..))
رفـع الغطـآ وغطـآهـآ زين:نومـه العـآفيه..
مـآسمـع رد..
انسـدح عـلى ظهـرهـ ونـآظر للسقـف..هـي جنـبي ومـآيفرق بيني وبينهـآ الا
مـسـآفه..ولا اقـدر المسهـآ او تنـآم عـلى صـدري..حـتى وجهـي مـآتعـرف
مـلامحـه..انتبـه لحركتهــآ ولف وصـآر وجههـآ مقآبل وجهه لـف جسمـه عليهـآ
وجـلس يتـأملهـآ..وهمـس:الله يخليـك لـي..ولايحرمني منـك..((وغمـض عيونـه
وصورتهـآ بخيآلـه))..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعه 4 وربـع..
بهمس:شيخـه شيخه..
:همممممممم يمـآ خمس دقـآيق..
ابتسم عـليهآ:يـلا يـآقلبي اصحـي..
وهـي تفتح عيـن ومغمضه عين:يمـآآآ..
:أنـآ فلاح..
جلست بسرعه:فـلاح..
بقلبه:يـآعيون فـلاح..:ايـه فـلاح..
:السـآعه كـم..؟؟
:السـآعه 4وربـع..
:آآه فـآتتني الصـلاه..
:يـلا قومي صلي عشـآن نلحـق نروح للمطـآر..
:طيـب..((بـأحرآج))ممكن تـ
قـآطعهـآ:ممكن ليـش لا؟؟((ومسـك يدهـآ ودخلهـآ الحمـآم..))
بـعد ربـع سـآعه..
نـزلوا تـحت لقـوآ ام فلاح وابو فـلاح صـآحين...
ام فلاح بفرح:هـلا بفـلاح وزوجتـه..؟؟
فلاح باس رآس امه وابوه:هـلا بك ملـيون..
ابو فلاح:هـآه تمشـون؟؟
فلاح:ايه والله يالغـآلي..
ام فلاح:ومنـتوآ بفـآطريـن؟؟
فلاح:لا يمـآ نفطـر بالمطـآر..
ام فلاح ضمت شيخه:ان شاء الله تروحين وترجعين بالسـلامـه..
برقـه:الله يسلمك ياخـآلتـي..
ابو فلاح:فلاح هالله هالله بشيخه..ان دريت انك مزعلهآ؟؟بتشوف شيء مـآشفتـه؟؟
فلاح:لا مـآني مسويلهـآ شيء..هي بعيونـي..
ام فلاح:ايه هالله هالله فيهـآ..
فلاح:والله انهـآ بعيونـي..
ودعـوآ ابو فلاح وام فـلاح..
بـعد سـآعه وصـلوا المطـآر..
جـهز ترتيبـآت الجوآزآت والشنـط..ورجـع لشيخه اللي جلسهـآ بـالمطـعم..:اكيـد جوعـآنه..
:لاعـآدي..
:انا ميت من الجووع..
:اطلب فطور اجـل..
:اكيـد..((واختـآر لـه))انتي شتحبين؟؟
:عآدي انا كابتشينو؟؟
:بس..
:ايـه..
:اوكـي..((طلبله اومليت وكوب شـآي ولشيخه كابتشينوا ودونـآت..))
شيخه:مـآاسمع ازعـآج ششكل المطـآر فـآضي..
:مو مره بس انتي عارفه اهل السعوديه مـدآرس ومـآيسـآفرون..
شيخه:آهـآ..
جـآ طلبـهم..وجلس فـلاح جنـب شيخه..:شوفي الكوفي بيطلع طعمـه اللحين غير..؟؟
باستغراب:ليـش؟؟
بغرور:لانـه من ايدي طبعآ..
ابتسمت:طيب نشوف..
مسك الكوفي وبـدآ يشربهـآ شوي ويـأكلهـآ دونـآت:هـآ صح غـير..؟؟
إيـه والله فيه لـذه غرييبـه:اممم لا عـآدي..
:جـد والله..
:ايه والله..
ضحك:ههههههه ادري تمزحين..
شيخه:فلاح انـت كل انا اعرف اكل بنفسـك..
فلاح:لا انا بخلص اكلك وبعده اكـل..
شيخه:بيبرد اكلك..؟؟
فلاح بحب:يفـدآك..
شيخه سكتت بعد كلمته..
فلاح شربهـآ الكـآبتشينوا واكلهـآ الدونـآت كلهـآ:آيـوآ كـذآ..زين..بس المره الجـآيه بطلبك اكل دسـم..
بعـفويـه:لاآآ ماابي جسمي يخترب..
فلاح بغزل:انتـي بكل حـآلاآتـك حـلوه..
حمر وجههـآ..
فلاح اكل الاومليت والشـآي..:يـلا شيخه نمشي..
شيخه وقفت:ايـه يـلا..
تمشـوآ بالمطـآر شـوي..لـحد مـآسمعـوآ نـدآ رحلتهـم..:هذي رحلتنـآ..
:مشينـآ اجـل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالبيت..
:اووووووووووه مااتصلت هين انـآ اوريهـآ..
:وش فيك تلقينهـآ بالطيـآره للحين..؟؟
:يمـآ السـآعه 1اللحين..
:طيب يمكن تعبـآنين ونـآموأ..
ريم ابتسمت بخبث:صـح يمـكن نايمين..
ام مسفر ضربتهـآ:والله انك ماتستحين..
ريم:ليـس في الديـن حيـآ..
خالد:يمـآ زوجيهـآ ولا خـطر علينـآ هذي..
ريم:خويلــــــــــد يياقليل الادب..
خالد:طـآلع عليك..((ومد لسـآنه))
ريم لحقته:هيييييييييين..((وصـآرت بينهم هوشـه تـوم وجيري..))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببريطـآنيـآ..
دخـل الفندق ويده بيد شيخـه:اكيد تعبـآنه..
بتعـب:ايه بنـآم..
:تعـآلي من هنـآ الغرفـه..((ودخلهـآ الغرفـه ونـزل جزمتهـآ وسدحهـآ عـآلسرير وغطـآهـآ))..
شيخه بهمس:مشكووور فـلاح..
بآس جبهتهآ برقـه:العـفو؟؟((ودخـل الحمآم يتروش..))
بـعـد 6 سـآعـآت..
فتحـت عيونهـآ ..توهـآ بتقوم حست بيديـن لافتهـآ خـآفت بعدين لفـت عـلى الجهه اللي هـو فيهـآ ولمسـت وجهه بيدينهـآ..
بـآس يدهـآ وبصوت مبحوح:تتخيلين شكلي...؟؟
انحرجـت والدم تصـآعد بوجههآ..
خـق عـلى شكلهـآ قرب منهـآ بزيـآده وعـلى وجهه ابتسـآمه مد يدهـ لوجههـآ
مررهـآ عـلى عيونهـآ عـلى خدهـآ قرب وجهه منهـآ وهـو يقبلهـآ بخفـه..
حمـر وجههـآ بقـوهـ مـآتوقعـت هـآلحركـه الجريئـه منـه..
بـعد عنهآ بهـدوء مثـل مـآقـرب...
امآ شيخه ظلـت بمكآنهآ من الحيـآ..
طلـع من الحمـآم وصـلى اللي فـآته..ولـف على شيخه:شـوآخ مـآودك تصليـن..
:الا اكيـد..
سـآعدهـآ بدخولهـآ الحمـآم..
وصـلت اللي فـآتهـآ..
فلاح:شوآخ وش رآيك نطلـع؟؟
:ويـن؟؟
فلاح:نروح المستشفـآ نشوف الدكتـور...؟؟وبعده نروح نتمشـآ..
:طيب برآحتـك..
فلاح:وش حـآبه تلبسين؟؟
:عـلى ذوقـك..
طلـع لهـآ بنطلون جينيز اسـود وبلوزه صفرآ ضيقـه تـوب وفوقـه جـآكيت اسـود ضيق ثـلاث اربـآع..:هـذآ زيـن؟؟
حطهـآ بيد شيخه:انـآ برآ طيب..
هزت رآسهـآ..
طلع من الغرفه وسكر البـآب..
شيخه بسرعه لبست ملابسهـآ..:فـلاح..
فلاح دخل الغرفه:يـلا جـآهزه.."؟؟
:ايـه بس عبـآيتي..؟؟((اخذت عبـآيتهـآ اللي عالكنبه ولبسهـآ وهي لفت الشيله بمسآعده فـلاح))
طلـعوا من الفنـدق للمستشفـآ..
ولحـسن حظهم ان الدكتور مـوجود..
بـعد مآدخلـوآ..
طبعـآ الكـلام كلـه انجليزي..بس بترجمه..
مـآيك:ايه طبعآ قالي الدكتور..بس مايمنع اني افحصهـآ..
:ايه اكيد..((وجلس شيخه عالكرسي..))
بـعد مـآفحصهـآ:خلاص بـعد اسبوع العمليه السـآعه 8 الصبـآح..
فلاح:جـد؟؟
:ايـه..
فلاح:خلاص تـم..مشكور دكتور...
مـآيك:العـفو..
طلـع فلاح مع شيخه وهو مبسـوط..
شيخه بحزن:فلاح يمكن مـآتنجح العمليـه..؟؟
:لا ان شاء الله تنـجح..وبعدين وش هالتشـآؤم اللي بصـوتك..؟؟
شيخه:انـآ قلت يمكـن..
فلاح:لا ان شاء الله تنجـح..تعـآلي بوديك عند مطـعم احبـه..كل مااجي هنآ لازم اروحله..؟
:وشهـو؟؟
:اكل هندي..بس يان اكلـهم فضيـع..
:اكـل هندي؟
:ليش ماتحبينه؟؟
:الا امووت فيه..حتى الفلفل مايـأثر فيني ههههههه..
ضحك:ههههههههههههه.
وقفـوآ التـآكسي ورآحوا للمطـعم الهنـدي..
نـزلوا من السيـآرهـ..
فلاح:عـآد تصدقين وش اللي يجذب بهالمطـعم غـير اكلـهم؟؟
:وشـو؟؟
فلاح بخبث:عـآملاتـهم..؟؟
:نـعم..
فلاح:واللـه عـآملاتهـم مزآآيـين ولبسهم تنوره لنص الفخـذ وقميص ابيض
بغيـره:مـآشـآء انت تـآكل ولا تقـز؟؟
فلاح ابتسم:تغـآرين؟؟
بجديه:اكيد انـت زوجي ومـآارضـآ انـك تطـآلع غيري..
فلاح بابتسامه:بس لاني زوجـك؟؟
بـأصرآر:ايـه بس انـك زوجـك..
فلاح :ايـه بوريك بس اني زوجـك..
جلسـوآ عالطـآوله وجلس شيخه عالكرسي وجلس جنبهـآ..
شيخه:فلاح الساعه كـم؟؟
:الساعه 6المغرب..
شيخه:طيب مااتصلت على اهلنـآ..؟؟
فلاح:الا كلمتهـم..ويسلمون عليـك..
:الله يسلمهـم يـآرب..
جـآ طلبـهم..
وطبعآ فـلاح مـآخلا اي بقـآيـآ لصـحن شيخـه..
شيخه بضحكه:فلاح بس بطني انترست..؟؟
فلاح:طيب بس هذي آخر شيء..؟؟
شيخه:طيب عشـآنك..((وفتحت فمهـآ))
فلاح:واشربي ببسي بـعد؟؟بس هـذي آخر مره؟؟
شيخه:انزيـن..((وظـل عـل هالحـآل لمـآ خلص صحنهآ))
فلاح بـدآ يـآكل من صحنه:وش رآيك بالاكل؟
:يجنن والله..
فلاح:كنت متأكد انه بيعـجبـك..
مر الاسبـوع بسرعه البرق عليـهم..
طبعـآ فلاح كـآن لابغت شيخه تتسبـح ينآدي وحده من عـآملات الفـندق تسـآعدهـآ..
ومـآخلا مكـآن مـآودآ شيخه لـه..تعـلق فيهـآ مره وهي بـآلمثـل صـآرت مـآتنـآم الا عـلى صدرهـ..ومـآترتـآح الا بسمـآع صـوتـه..
بالمستشفـآ..
تمسح دموعهـآ بكف ايدهآ..
فلاح:يـآقلبي ليه تبكين؟؟
:آخـآف مـآتنجح العمليـه..
:لا ان شاء الله تنـجح..خليك قـويه..مـآودك تشوفيني يعني؟
حضنته وهي تبكي:لاتقـول كـذآ انا احلم باليوم اللي اشوفـك فيه..فلاح انا لاربي رد لي نظري ابي اول شخص اشوفه هـو انـت؟؟
حضنهـآ بقـوه:ياقلبـي انا بكون معـك دآيم..
دخل الـدكتور:مآخلص الودآع..صدقوني عمليه بسيطه هي..
فلاح:دكتور واللي يخليك ابيهـآ ترجع لي سـآلمه..
:حاضر..وصدقني بترجع لـك احسن من اول..
:اللهم اميـن..
فلاح مسك يـد شيخه وبـآسهـآ وهـو يمسح دموعهـآ:وغـلاتي عندك لاتبكين قـدآمي..
شيخه هزت رآسهـآ..
خذوهـآ السسيترآت لغرفـه العمليـآت..
فـلاح مشـآ معهم وهـو مـآسك يـدهـآ..
شيخه:لا صـآر فيني شيء وصل سلامي لابوي وكل اهلي..
فلاح:بسم الله عليـك..
شيخه ودموعـهـآ تنزل:فـلاح يمكن مـآيصبح على بـكرآ بقولك انـي احبـك..والله دخلت قلبي من اسبوع..الله يسعدك يافلاح مـع وحده غيري..
فلاح بسرعه:انـآ ماابي الا انتـي..
مـآيك سحب فلاح:انت خـلك هنـآ..كلهـآ ثـلاث سآعـآت..
فلاح جوآلـه مـآسكت من الاتصـآلات قفلـه من الخوف عليهـآ..
طول هالثـلاث السآعـآت وهو ينتقـل من مكـآن للثـآني وعينه عالبـآب..<<زي المسـلسـلات لمـآ يغير الوآحد من مكـآن للثـآني..
لـحد مـآطلـع الدكتور..
فلاح:خير دكتور؟؟
:لا الحمدالله العمليه نجـحت..بس نصبر ثـلاث ايـآم..
بفرح:طيب اهي صـآحيه.؟؟
:لا يمكن بـعد ثـلاث سـآعـآت تصحـآ..
:طيب مشكوووور..
:العـفو..((ورآح لمكتبه))..
فتح فـلاح جوآله وارسل مسج لابوه وابتسام ومنيره وام مسفر ومسفر وابو
مسفر..((عمليه شيخه نجـحت بس نصبر ثلاث ايـآم ونتـأكد اذا هي تقـدر تشوف))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابتسام:يمـآآآآآآآآآآ يمـآ.
ام فلاح:وشو؟؟
ابتسام:عمليه شيخه نجحت؟؟
ام فلاح بفرح:يعني تقدر تشوف اللحين؟؟
ابتسام:لآ يمـآ بـعد ثلاث ايـآم نتـأكد..
ام فلاح:يالله يارب انك ترجع نظرهـآ وتخليهـآ لوليدي؟؟
منيره اللي كـآنت بالحديقه:يمـآآآآآآآآآآ..
ابتسام:منيررررررره نجحت العمليه نجحت..((وحضنوا بـعض))؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مسفر بفرح:ريم ريم خـآآآآآآآآآلد..ريم..
ريم اللي نزلت من غرفتهـآ:وشو يمـآ؟؟
ام مسفر:عمليـه اختك نجحـت..
ريم بفرح:وشوووووووو؟؟؟خاللللللللللللللللللد شيخه عمليتهـآ نجحت.
مسفر دخل البيت وهو يغني:ان لقاكم حبيبي سلموا لي عليه ((ويصفق))
طمنوني الأسمراني عامله إيه الغربة فيه..
مسفر وريم مع بعض:سواح وأنا ماشي ليالي سواح..
ولا داري بحالي سواح..
من الفرقة يا غالي سواح..
ريم صـآرت ترقص على تصفيق مسفر وطبل خالد:إيه اللي جرى لي سواح..
وسنين وأنا دايب شوق وحنين..
عايز أعرف بس طريقه منين..
ام مسفر وريم وخالد ومسفر بصوت وآحـد:يا عيوني..آه يا عيوني..
إيه جرى لك فين إنت وبتعمل إيه..
ابو مسفر دخل وضحك لمـآشـآفهم:هههههههههههههههههههه.
ام مسفر تصفق لعيـآلهـآ..
يا ظنوني..آه يا ظنوني..
ما تسيبوني مش ناقص أنا حيرة عليه..
لا أنا عارف أرتاح..
وأنا تايه سواح..
يا قمر يا ناسيني رسيني عاللي غايب..
نور لي .. وريني سكة الحبايب..
وصيتك وصية يا شاهد عليا..
تحكي له عاللي بيه واللي قاسيته في لياليا؟؟
وكـملوا رقـص وضـحك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـند فـلاح وشيـخه..
صـحت من البـنج..وهي تكـح:كـح كـح كـح..
فـز لهـآآ فلاح:صحيتي حبيبتي؟؟
:فـ ـ ـلاح..
:يـآعيون وقلـب فـلاح..
ابتسمت برقـه:نـجحـت العمليـه؟؟
فلاح:تقريبـآ إيـه..بس بـعد ثلاث ايـآم بنتـأكد..؟؟
دخل الدكتـور:صحت مريضتنـآ؟؟
فلاح:ايـه صحت..
الدكتور:خلاص اجل بـعد ثلاث ايـآم نتـآكد اذآ نجـحت ولا لا؟؟
فلاح:ان شاء الله..
الدكتور:اكيد جوعـآنه..الحين اوصيلك على اكـل..
فلاح:مشكور دكتور..
الدكتور:العـفو..عن اذنكم..؟؟((وطلـع))
شيخه:فلاح سـآعدني اجلـس؟؟
فلاح بلهجه سوريه:تـأمري آمر..
شيخه بابتسـآمه:فديت السـوري يـآنآس..
فلاح:وانـآ فديت القـمر اللي عندي يـآنـآس..
شيخه وهي تتلمس تبحث عن وجهه بيديهـآ فجـأه صار بين ايدينهـآ:وش فيك؟؟
:انتي تدوريني قلت اختصر الطريق..؟؟
شيخه بابتسامه:ادورك لان صوتك قريب مني..
ابتسم فلاح:قريب قريب بتشوفين وجهـي؟؟وش شعـورك؟؟
شيخه بمزح:اخآف انصدم؟؟
فلاح بغرور:والله مزيون والكل يشهد لي؟؟
شيخه ابتسمت:يامغرور..
فلاح لمس ايديهـآ:طيب شوفي بنفسـك..؟؟
شيخه مررت ايدهـآ بهدوء لجبهتـه ونزلـت لحوآجبه وومررت اصبعهـآ عليهـآ..ونزلت لعيونـه..:فلاح لاتقول خشمك كبير..
:ههههه لا خشمي احلى من خشمك..
:انزين اشـوف بعدين..((وبعدت ايدهآ))خلاص تخيلتك.؟
:مع ان بقـآ منـآطق بوجهي مـآجيتهـآ بس مسـآمحه..
بدلـع عفـوي:شسوي استحـي؟؟
خق عليهـآ:تستحين منـي؟؟
هـزت رآسهـآ بحيـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـآليـوم الثـآني..
:يلا شوآخ نروح؟
شيخه:الدكتور سمح؟؟
:ايه بس نبهني ان الغـطـآ مـآينفتـح..
شيخه:ان شاء الله..
سـآعدهـآ بلــبس العبـآيـه وطلـعوآ من المستشفــآ..
:وين حبيتي ودك تروحيـن؟؟
:ابي البـحر؟؟
:حلـو..
((ووقآل للتـآكسي يوديـهم البـحر..))
شيخه نزلت من السياره:بررررررد..
لمهـآ فلاح من ورآ:واللحين؟؟
شيخه وهي تبتسم:اكيد دفـآ..
فلاح لمهـآ ومشـآ لاتجـآه البحـر..
شيخه:آآآه يجـنن صـوت البـحر؟؟
فلاح:ايـه روعـه..
:عـآدي اغنـي؟؟
فلاح وهـو يمسـك ايدهـآ:خـذي رآحتـك..
تنحنت:احـم احـم..مجنـون حبـك يـآسبـآيب جـنوني طيفـك عـبر قـدآم عيني ونـآديت..
شـآفوك بـأحسـآسي وهم يسمعوني رديتني اجمـل سنيني وغنيـت..
نـورت كل ايـآم عمري وكوني ذكرآك هي روحي عسـآ مـآتنـآسيت..
طآريك اربكني وحرك سكونـي الله عليـك شلون تسحرني لاجيـت..
فلاح صفق بحماس:روووووعه مـآدريت ان صوتـك حلو بالغنـآ..
شيخه:فيـه موآهب مدفونـه فيني مـآتدري عنهـآ؟؟
فلاح:مثـلا..؟؟
شيخه:امممم اعرف اطبـخ..؟؟
فلاح:اجل بتطبخين لي بعدين؟؟
شيخه بحزن:خل يرجـع نظري وابشر باللي تبيـه؟؟
فلاح باس يدهـآ وبـأمل:ان شاء الله يرجـع..
شيخه:ان شاء الله..((وبمرح))انـت غن طيب.؟؟
:قـآيلك من قبل صوتي مو حلـو؟؟
:يـآمتوآضـع..
فلاح:ههههههههههه..من عيوني باغنيلـك..؟؟طبعآ اهي اهـدآء لـك..
(وتنحنح)من قلبي ينبض غـلا ومن روحي مسؤوله ماابـآلغ ان قلت لك اني لين اللحين..
كل مااشوفك تصد عيوني مذهوولـه من كبر حبــك في قلبي وخـآطري والعيـن..
معقوله كـل هالغـلا ياربي معقـوله بعدين يعني معك يامهجتي بعـدين؟؟
مـآتدري انك في قلبي ومنسكب حوله ومن كثرك في صدري خـآيف لاتجيني عين..
وان قـآل اطلب واتمنى شيء وتنوله بتمنى حبـك كثر مالله عطـآني سنين..
وش يرضي اكثر ياذوق القلب وميوله واكبر هديه في عمري هالشيئين..
مكآنك اللي بقلبي محد يطوله وقدري عندك عسـآني ماخلا آميــن..
شيخه دمعـت عينهـآ وهي تصفق:عسـآ ربي مـآيحرمني منـك..
حضنهـآ:ولامنـك يـآذوق القلب وميوله هههههههههههه..
ضحكت:ههههههههههههههههه..
طالع سـآعته:يـلا حبيبتي تـأخرنـآ..
:يـلا مشينـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليـوم الثـآلـث..
كـآنت شيخه جالسه عالسرير وفلاح جنبهـآ..
والدكتـور يفـك الشـآش بهدوء..
فلاح بتوتر:سمي بالله..
شيخه وهي مغمضه عيونهـآ:خلك قـدآمي فـلاح..
الدكتور:بس خليني افحصك اول؟؟
شيخه وهي مازآلت مغمضه:اشـووف فـلاح اول..
الدكتور بـعد عنهـآ وفلاح جـآ مكـآنه..:يلا قلبي فتحي عينـك؟؟
فتـحت عيونهـآ شوي شوي..وكآنت اضـآءه الغرفه ضعيفه عشـآن الضوء القوي مو زيـن على عيونهـآ..
فلاح بلهفه:بشري حبيبتي؟؟
شيخه وهي تغمض عيونهـآ وترجـع تفتحهـآ بعدم تصديق وصرخت:فـلاح..
فلاح:حبيبتي تشوفيني؟؟
شيخه حضنته بسرعه وبفرح ودموعهـآ تنـزل:اشوفـك فـلاح اشوفـك..
فلاح بفرح ضمهـآ:اللهم لـك الحمـد..
الدكتور مـآيك:افهم انهـآ تشوف..؟؟
فلاح:ايه دكتور تشوف..؟؟
الدكتور:اقدر افحصهـآ اللحين؟؟
فلاح:ايه تقـدر..
الدكتور فحص عيونهـآ..
فلاح ارسل رسـآله للاهل ان شيخه نظرهـآ رجـع..وطبعـآ الكـل فـرح..
بـعد مـآفحص الدكتور عينهـآ..:اتمنى ياخ فلاح انهـآ مـآتتعرض للضوء القوي
لمده شهـر..لا طلعت تلبس نظـآره تغطي عينهـآ كلهـآ..والمـآي مـآيجي على
عـيونهآ..
فلاح:ان شاء الله..دكـتور عـآدي تطـلع اللحين؟؟
:ايه خلاص..سجل لهـآ خروج؟.
فلاح:اوكي مشكوور..
طلـع الدكتور والنييـرس اللي معـه..
فلاح بخبث:رجعنـآ لحـآلنـآ..
شيخه بفرح:فـلاح خلك جنبي خلني اشبـع من شوفـه وجههك اخـآف يطلـع كلـه حلم..
بـآس يدهـآ:لا ياقلبي الا وآقـع ووآقع جميل..
شيخه:فلاح بطلـع من هنـآ..ممـآابي مستشفـآ بطلـع..
فلاح وقف:خلاص حبيبتي انا بطلع اسجل خروجك..وانتي البسي عبايتك..
شيخه ابتسمت:خلاص يعني اعتمد على نفسي..؟؟
فلاح هز رآسه:انا الحين بعتمد عليك..
بحب:كلي لـك..
فلاح بخقه وهـو يقـرب منهـآ:شكلي بحجز هالغرفه لبكرآآ..
دزتـه بحيـآ:فـلاآآآآح..
فلاح برومانسيه:روحـه وقلبه وعيونـه..
بابتسامه خجل:كل هـذآ لـي؟؟
فلاح بحب:لو تبين اكـثر مستـعد؟؟
شيخه وهي تمد يدهـآ لمكـآن قلبه:يكفيني هـذآآ..
ابتسم فلاح:احنـآ لو جلسنـآ هنـآ بتصـير عـلوم..يلا نمشي..
طلـع فلاح مع شيخه بـعد مـآلبست عبـآيتهـآ..
شيخه بفرح..وآخيـرآ رجعت اشـوف..آآآه لك الحمد يـآرب..جـد الـوآحد بدون
بصره مـآيقدر يعيش..((نـآظرت فـلاح))حبيت هالانسـآن من غيـر مآاشـوفه حتى
لمـآ شفتـه زآد حبي لـه..
وقـف تآكسي..
اول مـآجلس عالسيـت دق جـوآلـه:اكيد مسفر؟؟
شيخه:يالبـآ قلبه شكـثر اشتقتت لـه..
:احـم احـم ترآني اغـآر..
شيخه مسكت ايده:انـت مكـآنـك غـير..
ابتسم وهو يرد عـآلجوآل:الـو..
:السـلام عليـكم..هـآ بشـر.؟؟
بروقـآن:هلا وعليكم السـلام..اخبـآرك وعلـومـك؟؟
:ماعليك مني بشر وشلون العمليـه؟؟رجعت تشـوف؟
سحبت الجـوآل منه:سفووري قلبي؟؟
:عيون سفووووووووورك..بشريني عنـك بخير؟؟رجعتي تشوفيـن؟؟
:افـآ عليك زوجتـك علي..
ابتسم وهو يلولش:كلووووووووووووووش..
سمعـت اصـوآت:كللوووووووووووووووووووووووووووووش..عطني اكلمهآ..؟مسفرر..
ضحكت:ههههههههههه يالبـآ قلوبكـم وآحد وآحد..
ام مسفر:يمـآ شيخه شلونـك؟؟؟عسـآك زينه؟؟
:يمآ حبيبتي وحشتيني؟؟
:وانتي اكثر والله..وش مسويه عندك؟؟وتشوفين زيـن؟؟
:ايه الحمدالله..
:وشلون فـلاح معـك؟؟
:يمـآ الله يخليه مو مقـصر علي بشيء..
:وانـتي شلونـك معـآه؟؟
مافهمت قصد امهـآ:عـآدي يمـآ..
:انتي مافهمتيني؟؟
بغبـآء:وشو يمـآ..؟؟؟
همست:اقـصد دخـل عـليك..؟؟
حمر وجههـآ وانحرجت:هـآآآه..
:هههههههههههههه..((وبجديه))يمـآ انتي اللحين رجـع لك نظرك..وصرتتي مسؤوله عن رجـآل وبيـت..
:فـآهمه يمآ..
:يعني خليه يقول شيخه بنت رجـآل ومـآعليهـآ قصور..
:ان شاء الله يمـآ..
ريم سحبت الجوآل من امهـآ:لازم هالـنصـآيح..شوووووووووووووووووووووووآخي..
:ريمممممممممممم..ياقلبي..
:هيين اتحدى اذآ انا قلبـك..فلاح خذآ المسآحه كلهـآ..
:هههههههه لا ياقلبي انتـوآ مكـآنكم بالحفظ والصـون..
وجلسـوآ يسولفون معهـآ حوآلي ربـع سـآعه وسكرت منهـم..:وحشـوني..
ابتسم فلاح:كلهـآ اسبـوع ونرجـع..
باستغراب:ليش اسبوع؟؟
وهو ينـآظرهـآ بخبث:الاسبوع الاول عشـآن العمليه والاسبوع الثـآني لي انـآ وانـتي؟؟
حمر وجههـآ وهي تفـهم قصـدهـ..
نـزلـوآ من السيـآره..
شيخه:فلاح احنآ وين؟؟
:بمجمـع الـ....... نشتري شويـه ملابس ونظـآره لـك..((وطـلع نـظـآرته الشمسيه))سلكي حـآلك فيهـآ اللحين..؟؟لحد مااشتري لـك جديده؟؟
((ولبسهـآ النظـآره صفر))كشخـه والله..
شيخه ابتسمت ولفت ايدهـآ عـلى ذرآعـه..
لفـوآ بالمجمـع ومـآخلوا شيء مـآشرووهـ..
شيخه:لحـظه فـلاح..
فلاح وقف:وشو؟؟
شيخه مسكت ايده وهي توقف عـند كشـك للتذكـآرآت..:ابي اشتري شيء..
فلاح:اخذي اللي يعجبـك..؟؟
شيخه وهي تنـآظر بعيونهـآ عاللموجود لفت نظرهـآ ميـدآليه مفـآتيح فخمـه:هـذي فـلآح وش رآيك فيهـآ؟؟
فلاح باعجـآب:حلـوه؟؟اكيد لمسفر؟؟
:لا يـآقلبي لـك..
فلاح باسهـآ بخدهـآ:يسلموو يـآقمـر..
دورت بشنطتهـآ:مـآمعي فلوس..؟؟
فلاح:بتدفعين وانـآ معـك؟؟
شيخه:ابيهـآ تصير هديه..؟؟
فلاح ابتسم:اعتبيرهـآ وصـلت...((وهـو يدفـع حسـآبهـآ))
شيخه:طيب..
فلاح مسك يدهـآ:طيب انـآ لفت نظري هالمحـل وش رآيك ندخله؟؟
شيخه ببرآءه:اذآ عنده اشيـآء حلوه اوكي..
فلاح بخبث:الا عنده اشيـآء روعه مو حلوه بس..
شيخه تحمست:طيب..((ودخـلـوآ المحـل اول مـآشـآفت الملابـس المعـروضـه حمـر وجههـآ))فلاح وشهو هـذآ؟؟
:عـآدي محل قمصـآن..
شيخه:انـآ عندي طيب؟؟
:اللي عندك كلهـآ مستره؟؟
حمر وجههـآ:ياسـلام شايفهـآ..
:وحـآفظهـآ وآحد وآحـد..((وجلس يشتري اللي اعجبـه ومطنشهـآ عالاخير))
شيخه بحيا:لا فلاح هذا عـآري..
:خلاص عطني هـذآ وووووو..
شيخه:فلاح هذآ وآجد..
فلاح دفع الحسـآب:يـلا نروح نتعشـآ..
شيخه بقهر:طيـب..
ورآحـوآ لمططـعم فـخم..
السـآعه 12 الليـل..
دخلـوآ الفنـدق..
فلاح وهـو يتذكـر:حبيبتي انتي خلك هنـآ انـآ بنزل اجيب شويـه اغـرآض..
شيخه:وش هو؟؟
:للثـلاجه فـآضيه.
شيخه هزت راسهـآ:آهـآ طيب..انتبه على نفسك..
:ان شاء الله..((وطلـع))
شيخه خذت نظـره عالجنـآح اللي هـي فيـه:شكـل فلاح ولـد عـز..ههه خبله انا
نسيت انه عنده شركـه..((نـآظرت الاكيـآس الموجوده وهي تفكـر))اليـوم بيكـون
سبيشـل..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فـلاح..
:ايـه هههههههه..
:لا جد مبسوط..؟؟
:ايه والله طـآير من الفـرح بـعد..
:الله يديمهـآ عليك..وينك فيه؟؟
:بالمـآركت..اشتري اغرآض..؟؟
:إيه جيبيلي جوآهر معك مو تنسـآ..ههههههههههههههه
فلاح:ههههههههههههه يلا بس تـلايط..تأخرت مرآآ..
:ماعليه مقبوله منك لانك عريس؟؟وبتجيب لي زوجه دحيم..
بضحكه:هين اذا خذآهـآ..
:ايه نشووف..
فلاح وهـو يوقف عند بـآب الجـنـآح وينـزل الاكيـآس ويطلع البطـآقه:فهيدآن سالفه ولدك نتفـآهم عليهـآ بعدين..
:خير ؟؟
:افهمهـآ عـآد..
فهد ضحك:هههههههههههههه طيب..بالتوفيق..
ابتسم:لايكثـر بس..
:دوآك عندي..
:مع السـلامه..((وسكر بوجهه))
دخـل الجنـآح ومـآلقـآ شيخه جـآلسه بالصـآله دخل المطبخ وحط الاكيـآس
عـآلطـآولـه ونـآدى:شيـخه..شيخه..((باستغراب))معقولـه تكون نـآيمـه..؟؟
فـتح بـآب الغـرفه بشـويش ومـآلقـآهـآ..:معقوله تكون طـآلعه..؟؟((حس بـآحد يغطي عيونـه وابتسم))
:تدور على ميـن؟؟
وهو ينزل يدينهـآ لفمه ويبوسهـآ:عـلى قلبي اللي عندك..((ومسك يدهـآ وسحبهـآ
لـه قـدآم..وخـق عـلى شكلهـآ المغـري..القميص الاحمر القصير لنص
الفخـذ..فتحـه الصدر الكبيرهـ..وفوقـه روب احمر مفتووح..وفـآتحه شعرهـآ
الاسود اللي جعدتـه بجل فـلاح..وكحـل اسود وروج احمـر..))
شيخه بحيـآ وهي تنـآظر نظرآت فلاح المتفحصـه:فـلاح..
بهمس:روح فـلاح..
بدلع عفوي زآد من جمـآلهـآ:لاتنـآظرني كـذآآ؟؟
فلاح بابتسامه:وكيف انـآظرك؟؟
هـزت كتوفهـآ بمدري..
فلاح قرب منـهـآ:انتـي احـلى مـلاك شفتـه بحيـآتي..
حمرت خدودهآ لمـآحست بشفـآيفـه تمتزج بشفـآيفهـآ..
بـعد عنهـآ وهـو يهمس باذنهآ:احبـك..((وبـآس طرف شحمه اذنهـآ))
شيخه انحـرجت بقـوه..
حوطهـآ بيدينـه ............الـــــــــخ ^_*..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الملـخص..
مر الاسبـوع عـلى فـلاح وشيخـه من احـلى مـآيكون بين اي زوجين طبيعين يحبون بـعـض..
رجعـوآ للسعوديـه..والكل فرح برجوع نظر شيخه..وسوو حفـل زوآج فـخـم لفـلاح وشيخـه..
ومنيره تقدملهـآ مسفر ووآفـقت..
صـآلح تقدم لريم..وطبعـآ وآفقت..
وابتسـآم محيره لولد عمهـآ ويدرس حاليـآ في الخـآرج..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد مـرور ثـلاث سنين..
بعصبيه:وش تسـوين؟؟؟
بضحكه:مـآاسوي شيء..؟؟
:الله يقرفـك..يالوصخـآ..((ودخلت الحمـآم لبنتهـآ اللي كآنت تدخل ايدهـآ
بالمقعد الافرنجي الله يعـزكم))هييييين يعني لازم اقفـل الحمـآم..وش
هالحـآله؟؟
من برآ الحمـآم:وش فيك تحلطمين؟؟
:من بنتـك.؟؟مدري وش فيهـآ منجنه عالحمـآمـآت..
بحب وهو يـآخذ بنته:خليهـآ برآحتهـآ..بـآبـآ ياقلبو..
:بـآبـآ بـآبـآ..مـآمـآ هههه مـآمـآ..
منيره ابتسمت:ياقلبي تهبـل..
مسفر ابتسم:انتي الحـلا كلـه ياقلبي,,
منيره ابتسمت لمسفر:بيـآع حكي..ويـلا اخلص لاتــتـأخر عالدوآم..
مسفر:من عيوني..من حملتي وانتي شايله الدنيـآ فوق رآسكـ..
منيره:وش اسوي لازم النفسيه تتغير مع الحمـل..
قرب منهـآ وهو يبوسهـآ بشفـآيفهـآ:يالبـآ والله انتي تدرين انك خطفتي قلبي من يوم التطبيق..
ابتسمت منيره:ادري بس مطنشـه..
قرص خدهـآ:يعني ثقيـله..
:امـآآآآآ..
لفـوآ على بنتهـم..وضحكـوآ:ههههههههههههههههه.
كـآنت لاعبه بروج امهآ الوردي وملطخه وجههـآ فيـه..
مسفر طلع جـوآله وصـورهـآ..:ههههههههههههههههه خقه بنتي..
منيره وهي تمسك يد بنتهـآ وتروح للحمـآم:آي خقه الا قرده..
مسفر:الق